القائمة
سلة المشتريات
لخصم إضافي استخدم كوبون : Hcc1

من نحن

من نحن ؟ 

نحن مجموعة من الشباب المهتمين بمجال الساعات الراقية والمميزه منذ عام 2015 ، قمنا بجمع معرفتنا وجهودنا لجمع افضل تشكيلة متجددة من الساعات حول العالم باسعار معقولة ومناسبة وبنفس الوقت جودة عالية ومنظر اكثر من مجرد رائع.

كانت بدايتنا بداية صغيرة عبر المنصات المتوسطة بشكل فردي ومستقل ، فمنا من هو مهتم بعالم التقنية ومنا من هو مهتم بعالم الاناقة ، قمنا بجمع مهاراتنا واهتماماتنا لتكوين أول متجر لنا عبر منصة الانستقرام ، وبحمد الله أثمرت الجهود مما أدى إلى توسعنا وفرض زيادة الجهد منا للحرص على الحصول رضى عملائنا التام ، الذي هو هدفنا الأول والأخير من هذه المنصة 

تنقسم خبراتنا إلى أقسام متعددة ، فمنا خبراء في عالم الأناقة والجمال مما يتضمن الملابس المنوعة ، الشنط ، الساعات وما إلى ذلك ، ومنا قسم أخر مهتم بعالم التقنية الحديثة من أجهزة وادوات ذكية فريدة وحصرية . 

بعد توحيد جهودنا وتوفيق من الله تم إفتتاح متجر الكترا على مبدا المنصة التجارية ، وليس مستودع . 

بمعنى أن المتجر عبارة عن حلقة وصل بين البائعين والعملاء من مختلف الدول ، نقوم بادارة الطلبات والحرص على وصولها سليمة وكما ذكرت بالوصف من قبل البائع تماما .

ولا نختار الا كل ماهو نادر وجميل لتقديمة وليس أي منتج لغرض التكديس ، فالمنتجات النادرة والمميزة هي تلك اللتي نهدف لتقديمها 

لماذا نحن ؟


قد يكثر التنافس في مجال التجارة الالكترونيه خصوصا في العالم العربي ، ولكن السوال الذي ينبغي بان يطرحه كل متجر على نفسة "لماذا نحن؟ " 

وفي جواب هذا السؤال يكتسب العميل ثقته بما يدفع لأجلة .

وهاهو جوابنا ، لماذا نحن ؟ 
بكل بساطة لاننا لا نعرض الا مانتأكد منه أولا بأنفسنا ، وما ننستخدمة بأنفسنا ، ومانلبسة بأنفسنا .. 
ولأننا نأكد من جودة بضاعتنا بإعطاء ضمان يصل إلى عام كامل يشمل جميع أنواع الاعطال مهما كانت "الاعطال المصنعية او عيوب الجودة" ولا نقدم حتى خدمة الإصلاح بل تبديل فوري .
فرضا عملائنا هو الهدف الأول والاخير لنا ولا يمكن ان نقدم أي شيء ممكن أن يحول بين ذلك . 
قد لا نكون الوحيدون وقد لا نكون الافضل ايضا ، لكننا بالتأكيد لا نسعى إلا لترك بصمة إجابية بكل تجربة لنا مع عميل جديد أو دائم . 


دع الحيرة فالاختيار ، ودع لنا الاختيار.


لا تحتار بماذا تشتري أو عن ماذا تبحث ، فنحن نقدم لك خدمة تحديد المنتجات اللتي تناسب ذوقك وشخصيتك اللتي تحب أن تبرزها بأسهل مما تتخيل

فجميع المنتجات اللتي تراها أمامك مختارة خصيصا لك أنت ، من أجود وأفضل الأنواع حول العالم ، أضف للسلة وأنتظرها لتأتي مشحونة لك .




الخلاصة : 


متجرنا بني واستقر بفضل الله على رضى وامتنان العملاء ، وسيبقى على هذا الحال مادام .