بعد سلسلة النجاح المبهر اللتي قدمته لنا سماعة إلكترا خلال الفترة الماضية وحجم المبيعات المرضي ولله الحمد ، نقدم لكم أحدث المنتجات اللتي نفخر بها وبتقديمها بمتجرنا بناء على طلبكم الخاص : 

Electra Airpods 2 - سماعة الكترا الاصدار الثاني مع ميزة الشحن اللاسلكي 


الاصدار الأول من سماعة إلكترا أثبتت مدى فعاليتهت وأفاقت بسمعتها عالم الحلول البديلة إلى الفضاء .. وكما وعدناكم عملائنا الأعزاء بتحقيق طلباتكم بتطوير السماعة فها نحن ذا نقدم لكم الاصدار الثاني من سماعة إلكترا الجديدة مع ميزة الشحن اللاسلكي المميز . 

مقدمة .. 


ماهي سماعة إلكترا ؟ وما مميزاتها ؟ ولماذا حاز أسمها على ترحيب حار بالسوق الحر ؟ هل هي الأفضل ؟ ما الدليل على ذلك ؟ هل تستحق الشراء ؟.. في هذا المقال سنجاوب على جميع هذه الأساله ماعدى السؤال الأخير فالحكم لك بالنهاية عزيزي العميل . 


ماهي سماعة إلكترا ؟ 


تتميز ابل بتقديم منتجات رائعة من حيث الجودة والرقي والجمال ، لكن الأهم من ذلك أن ابل أصبحت دلالة بمنتجاتها على الأناقة وهو من أهم الاسباب اللتي تحفز العملاء للشراء بالمقام الأول . 

فعندما يبحث العميل عن منتج بديل فغالبا أول سؤال يتبادر لذهنه هو " هل الشكل مطابق تماما ؟" ومن ثم يتطرق لعرض المميزات والمواصفات للمنتج ، فماهي سماعة إلكترا ؟ الجواب " نعم ١٠٠٪ " على سؤالك الأول ، سماعة إلكترا هي منتج حصري لمتجر إلكترا ستور تتميز بمطابقتها بشكل كامل لسماعة ابل الايربودز من ناحية الشكل والفعاليات . 

فلا يوجد أي اختلاف نهائيا بينها وبين أبل من أي ناحية من النواحي مهما كانت ، ماعدى السعر طبعا :D 

مميزاتها  : 


تتميز ساعة إلكترا بجميع ماتميزت به سماعة الايربودز ، بحيث أنها جمعت لك كل ماتحتاج وسنستعرض لك بعضا من هذه المزايا : 

1- اقتران بأقل من ثانية واحدة من رفع العلبة  

2- وزن ثقيل يدل على الجودة وليس خفيفا هشا  

3- جودة صوت ومايكروفون عالية وواضحة 

4- اسم Airpods عند الاقتران 

5- نسبة بطارية منعزلة لكل سماعة على حدى ، على عكس بعض المنتجات اللتي تدمج نسبة البطارية 

6- نسبة بطارية دقيقة 100% 

7- الحساس الذكي ( smart sensor ) : توقف المقطع او الاغنية فور رفع السماعة من الاذن ، واعادة تشغيلة فور اعادتها للاذن 

8- شحن لاسلكي سريع جدا 

9- تحكم باللمس 

10- اقتران تلقائي 


والمزيد من المميزات المذهلة اللتي ستنال على رضاك بكل تأكيد 



هل هي الأفضل ؟ 


سؤال بلاغي لا يمكن الاجابة عليه فالحكم ليس لنا نحن ، لكن بحمد الله لم نشاهد عميلا قد ندم عليها ليومنا هذا ، فسماعة إلكترا بكل فخر تعتبر من أفضل بل الأفضل من منتجاتنا قطعيا .

والدليل على ذلك هو كمية الطلب التي لاطالما كانت بحمد الله أكبر حتى من قدرتنا على التوفير في مستودعاتنا الخاصة ، التقييمات بجميع المنصات المختلفة ، رضى العملاء المتجدد وثقتهم العالية . 


هل تستحق الشراء ؟ 


هذا سؤال وحدك أنت تستطيع الاجابة عليه ، فتحديد الأولويات والاستحقاق والجدارة شيء يختلف من كل شخص لأخر . 

لكن مانستطيع الاجابة عليه هو أننا نعدك بحالة إخترتنا لخدمتك وتلبية حاجتك فأنك لن تندم على هذا القرار أبدا وسنضمن لك رضاك بأنفسنا .


الخاتمة .. 


سماعة إلكترا هي الحل المثالي المميز لإمتلاك نسخة طبق الأصل تماما من ابل ايربودز الاصدار الثاني بدون أي أدنى إختلاف صغير كان أو كبير تم توفيرها بناء على طلباتكم المتكررة التي نسعد ونفخر بتلبيتها لكم أولا بأول ونأمل من الله أن يجعلنا دائما عند حسن ظنكم بنا .